دائرة التفاعل المجتمعي والتسويق:
تسعى دائرة التفاعل المجتمعي والتسويق لتحقيق الأهداف والتضامن مع أفراد المجتمع إلى تقديم دور فاعل في جميع المجالات المتعلقة في إبراز الجامعة وهويتها التعليمية والأكاديمية وفق نظام متكامل تحكمه المسؤولية المجتمعية ضمن سياسة التعليم بسلطنة عمان.
أبرز المسؤوليات:
- إعداد الخطط السنوية ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها.
- المساهمة على تطبيق هوية الجامعة
- إعداد وتحضير المواد والمطبوعات الإعلامية الورقية والإلكترونية لمناسبات الجامعة المختلفة وذلك بالتنسيق مع الاقسام المختصة.
- التنسيق مع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة لتغطية الأحداث والمناسبات بالجامعة.
- تغطية أخبار الجامعة.
- الاشراف / المساهمة في اللجان المختلفة التي تطلبها طبيعة العمل في الجامعة (حفلات التخرج – المؤتمرات – أخرى...).
- انتاج مقاطع فيديو قصيرة (إعلانية، تغطية فعاليات، توثيق وغيرها )
- تكوين علاقات جديدة وإيجابية مع وسائل الإعلام ومراسليهم في سبيل إبراز دور الجامعة.
- القيام بالدراسات والاقتراحات التي تهدف إلى تطوير العمل في الإدارة.
- المشاركة في المعارض التي تخدم التعليم (الصغيرة، المتوسطة والكبيرة).
- التنسيق مع الجهات المختصة بالجامعة لتنظيم المؤتمرات والاحتفالات والمعارض.
- التنسيق مع أعضاء هيئة التدريس وبعض منسوبي الجامعة؛ لتسهيل إسهاماتهم عبر الصحيفة.
- نشر إعلانات الجامعة.
- التنسيق مع المشتريات بخصوص استقبال وتسكين ضيوف الجامعة.
- الاشراف على برنامج ضيوف الجامعة.
- توفير وتجهيز هدايا تذكارية للضيوف والزوار.
- الاشراف على الاستقبال الرئيس.
- الاشراف على مركز الاتصال "الكول سنتر".
- ترسيخ ثقافة التفاعل المجتمعي و التسويق لدى مختلف فئات العاملين بالجامعة.