برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال.. الجامعة العربية المفتوحة تقيم حفل تخرج افتراضي لأكثر من 5000 طالب من 8 دول

برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة، تقيم الجامعة حفل تخرج افتراضي يشارك فيه 5505 طالب وطالبة من 8 دول.
ويشهد الحفل الذي يقام يوم 2 سبتمبر في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت الرياض تكريم سمو الأمير عبدالعزيز لمجموعة من الطلاب عبر البث المباشر.
كما سيشارك في الحفل مجموعة من أصحاب السعادة والأكاديميين العرب وأولياء الأمور وفريق عمل الجامعة العربية المفتوحة.
يذكر أن الجامعة العربية المفتوحة والتي تأسست عام 2002، بعد مبادرة من سمو الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله، كجامعة غير ربحية تملك فروعا في 9 دول عربية هي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية ولبنان ومملكة البحرين وجمهورية السودان وسلطنة عمان وفلسطين، اما مقرها الرئيس فيقع في دولة الكويت.
واعتمدت الجامعة منذ تأسيسها نظام التعليم عن بعد، إضافة إلى نظام التعليم المدمج، وهي أول جامعة عربية تعقد شراكة استراتيجية مع الجامعة المفتوحة البريطانية، وذلك تحقيقا لرؤية الأمير طلال بن عبد العزيز رحمه الله بتوفير التعليم دون عوائق جغرافية أو اقتصادية أو اجتماعية.