بيان الترحيب

د. موسى الكندي
د. موسى الكنديمدير الجامعة

تتنافس الأمم في عصر المعرفة والعلوم هذا من أجل تحقيق مكانة بارزة وتقدم لمستقبلها. ونحن نعلم جميعا أن النجاح يتطلب التخطيط والعمل الشاق، والذي يعتمد أساسا على المعرفة والمهارات. وهذا ما نهدف إليه في الجامعة العربية المفتوحة: تزويد طلابنا بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق مستقبل أفضل لأنفسهم ولأوطانهم. ونحن نتعهد بتوفير جميع الشروط والتسهيلات الممكنة للسماح لطلابنا تحقيق أهدافهم.

يسرني أن أعرض لكم الموقع الإلكتروني الجديد للجامعة العربية المفتوحة – فرع سلطنة عمان، والذي يحتوي على العديد من المعلومات المهمة والمفيدة. هذه المعلومات من شأنها أن تساعك على إكمال رحلتك في الجامعة العربية المفتوحة، حيث يمثل الموقع التزامنا بالتحسين المستمر في جميع المجالات.

إننا نسعى بهمة لكي نجعل الجامعة العربية المفتوحة واحدة من أفضل الجامعات الإقليمية والدولية من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية. أنت تستحق هذا الالتزام، لأنك –بانضمامك إلى الجامعة- قد أشرت إلى رغبتك في تحقيق مستقبل أفضل.

ونيابة عن عائلة الجامعة العربية المفتوحة – فرع عُمان- آمل بأن تجدوا المعلومات المتاحة على هذا الموقع مفيدة، ونرحب دوما بملاحظاتكم للتحسين.