مدير الجامعة العربية المفتوحة بالسلطنة يزور جامعة الشرقية

في إطار تعزيز العلاقات بين مؤسسات التعليم العالي قام وفد من الجامعة العربية المفتوحة في السلطنة برئاسة الدكتور/ موسى بن عبدالله الكندي مدير الجامعة و الدكتور محمد الحزيزي مساعد المدير للشئون الأكاديمية و الأستاذ/ بدر البوسعيدي مساعد المدير للشئون الإدارية و المالية و الأستاذ سيف الخروصي، رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام بزيارة لجامعة الشرقية تم خلالها الالتقاء بالدكتور / عبود الصوافي رئيس الجامعة و نائب للشؤون الاكاديمية الدكتور/ فؤاد شديد.

هدفت الزيارة إلى مناقشة مقترح عقد مذكرة تفاهم بين الجامعة العربية المفتوحة وجامعة الشرقية وتعزيز التعاون بين الجامعتين في المجالات الاكاديمية والإدارية والجوانب التي تخدم الطالب من حيث الخدمات والمجالس الطلابية وتفعيل دور الجماعات الطلابية. كما تم مناقشة العديد من الجوانب التي تخدم الجامعتين و إلى الرقي بالخدمات التعليمية التي تصب في مصلحة الطالب وفي الاجتماع تطرق الحديث حول اليات التعاون المثمر بين الجامعتين في مجال تفعيل المؤتمرات والندوات والمناشط الطلابية.

وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الدروع التذكارية وزيارة مرافق جامعة الشرقية للاطلاع على الجوانب الفنية والتقنية والمرافق الخدمية للاستفادة من تجربتهم في  هذا المجال.

2018-02-01T11:40:36+00:00February 1st, 2018|